اتبع هذه الاسرار وستحظي بحياة زوجية سعيدة

لقد فكرت من أي وقت مضى لماذا تحتاج إلى أن يكون سعيداً في العلاقة الزوجية سعيدة؟ بالطبع كل شخص يبحث عن طرق لتحسين العلاقة الزوجية من أجل العيش حياة سعيدة متزوجة يمكن اتباع مجموعة من العادات التي تساعدك على تحقيق ذلك .

 

اتبع هذه الاسرار وستحظي بحياة زوجية سعيدة

الجمارك يجعل الزواج أكثر سعادة :


الذهاب إلى الفراش في نفس الوقت يقوي العلاقة الزوجية :


إذا كنت تتذكر بداية علاقتك مع زوجك ومدى حرص على حد سواء للذهاب معا إلى السرير للمزيد من الحب. لا يمكن أن تقاوم إغراء سعيد الأزواج الذهاب إلى السرير في أوقات مختلفة. ذلك في محاولة للذهاب معا إلى السرير في نفس الوقت حتى لو كان شخص يستيقظ في وقت متأخر. وهذا قد يؤدي إلى حفز الرغبة في ممارسة الجنس قبل النوم.
البحث عن مصالح مشتركة بين يجعل الزواج أكثر سعادة.

ومن الشائع أن تجد بين المصالح المشتركة الأخرى بين لك ولكنها لا تولي اهتماما لأهمية هذه الأنشطة والمصالح معا للاستمتاع. نظراً لعدم وجود مصالح مشتركة بين يمكنك العثور على النقاط التي يمكن تطويرها لتصبح المصالح المشتركة. ومن المؤكد أنه عندما هوايات مشتركة معا أن زيادة الاهتمام بشريكك.
 

الخروج للتنزه معا الأمور الملحوظة لتقوية العلاقة الزوجية :


عندما تقوم بتضمين المشي معا إخماد في أيدي بعض الزيادات عمق التواصل في العلاقة الخاصة بك. خاصة إذا كنت تحب الطبيعية يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع شريكك في السير معا في الصباح قبل بدء تشغيل الخاص بك اليوم أو في المساء. تقع بعض الأزواج، للمشي صباح معا كل يوم للتمتع بالهواء الطلق واتخاذ القرارات أثناء ذلك سيرا على الأقدام كممارسة بسيطة تعزيز العقلية المفيدة صحتك.
 

كنت ترغب في جعل العلاقة الزوجية زادت الثقة والتسامح بين أنت سعيد :


في حالة حدوث أي خلافات بينكم ينبغي وجود الثقة في الحوار من أجل حل هذه الخلافات بسهولة. وآخر أيضا الاختلافات التسامح للعلاقات الخاصة بك نقية بدلاً من عدم الثقة.

 

التركيز على الأمور في نصابها الصحيح بشريكك بدلاً من الأخطاء :


لا تحاول أن تجد أخطاء شريك حياتك دائماً لأنني دائماً العثور على أخطاء قد تزيد من الفوارق بين لك. لذا دائماً في محاولة للعثور على الأشياء الصحيحة إبراز الإيجابية في العلاقات الخاصة بك وتحقيق حياة سعيدة.
عناق بعضهم البعض بعد عودته من العمل، والحضن هو سر السعادة والراحة في العلاقة الزوجية:

عندما يمكنك عناق زوجتك بعد عودته من العمل يبين الاهتمام بالاتصال الجسدي ضروري للتعبير عن مشاعر الحب بين لك.

 

أقول "أحبك" و "أتمنى لكم يوما جيدا في الصباح لزوجك :


عندما أقول لكم أن لمساعدتكم الزوج زيادة الصبر والقدرة على التحمل عندما كنت تواجه أي مشاكل في يومه وهذا يعطيه طاقة عالية من الصبر والتسامح، لا سيما عندما تواجه اختناقات مرورية منذ فترة طويلة وغيرها من المضايقات.
 

"أحلام سعيدة" أو "ليلة طيبة" لجعل الزواج أكثر راحة :


بغض النظر عن كم الكرب والقلق كنت أشعر، في محاولة لتخطي أي حادث مزجا يمكن أن تؤثر على العلاقات الخاصة بك وفي محاولة لطمأنة زوجتك أن كل شيء سيكون على ما يرام طالما كنت معا.

 

إظهار الاحترام لشريكك :


إظهار الاحترام لشريكك عادة ما يستحق الكثير من الانتباه لها كما أنها تشكل عنصرا هاما لإنشاء اتصال بين لك. وهم يعربون عن الاحترام ويشير إلى مشاعر الحب والقبول والدفء. في حين لا تقبل يوضح ازدراء شريكك. قد يكون لكل طريقة عرض مختلفة للحياة، لكن ذلك لا يعني لك ازدراء شريكك. خاصة عندما الاحتكاك بين رأي شريك حياتك ينبغي قبول واحترام لمحاولة التغلب على هذه الاختلافات.
 

إيقاف تشغيل التلفزيون في المساء لا تقع فريسة التكنولوجيا التي تفسد العلاقة الزوجية :


عندما تجلس مع شريكك في المساء فمن الأفضل لتشغيل إيقاف تشغيل التلفزيون ومحاولة التمتع جنبا إلى جنب مع الخاص بك الحديث بينكم، أن يزيد من قوة الاتصال والعلاقة بين لك واتخاذ القرارات الهامة التي يمكنك قضاء وقت ممتع معا. على سبيل المثال، بدلاً من ما الاستمتاع بأمسية طويلة في التلفزيون يمكنك الجلوس على الأريكة درامية والتخطيط لعطلة نهاية الأسبوع القادم وطرح القضايا الهامة في المنزل وتحتاج إلى معالجة، وكيفية بناء مستكولبكم معا.

القهوة في الصباح لزوجك توطيد تعطلت الحب وتوج السعادة الزوجية :


على الرغم من أن هذا النشاط بسيطة لكنها لفتة طيبة يعني الكثير لزوجك. أنه يتمتع بشرب القهوة، ويشعرون بالحب والمودة ليمكنك معالجتها دون مطالبة. عندما تقوم بإدراج هذه العادة في الصباح يخلق المزيد من الحب بين لك وأقوى علاقة سعيدة.

 

التعبير عن الصفات الإيجابية في شريك حياتك للآخرين :


هذا العرف العمل الاتصال بين لكم، على العكس من ذلك عند التعبير عن الصفات السلبية وتعمل على بناء الجدار قوية. قد تجد زوجين بما في ذلك الجدل في الأماكن العامة بسبب التعبير عن الصفات السلبية أمام الآخرين. هذه العادة سيئة للغاية ويمكن أن يؤدي إلى تدمير العلاقات العاطفية، في نهاية المطاف لأنه يخلق عدم الثقة والاحترام بين الأطراف يجب أن يكون في العادة تماما والتركيز على الصفات الإيجابية لزيادة الإعجاب والحب بينكم.

 

إعادة الاتصال مع زوجتك أثناء العمل :


إذا كان لديك لا يعني جدول أعمال مزدحم لا التواصل مع شريك حياتك وتكون الأولوية الأخيرة في يومك، وإذا كنت تريد علاقة سعيد طويلة الأمد، إعادة الاتصال مع شريكك في العمل، وهذا أمر بالغ الأهمية. ويمكن إجراء بسيط عن طريق إرسال رسالة نصية خلال استراحة غداء أو إجراء مكالمة هاتفية، يهدف إلى الاعتناء به. حاول أن تكون خلاقة في طرق للتحقق من شريك حياتك طوال اليوم.

جديد قسم : كيف