كيف تختار الفيتامينات المناسبة لجسمك

اختر الفيتامينات الضرورية لاجسادنا ليست سهلة، وهناك الكثير من التناقضات التي وجدت في الآونة الأخيرة البحوث المتعلقة بالفيتامينات وهذا شيء طبيعي إلى حد ما لأن العلم في هذا المجال تتطور بسرعة، ولكن عليك أن تعرف الآن هو كيف يمكنك أن تجد أفضل الفيتامينات للنساء؟

 

 احتياجاتك الجسم يوميا للمواد الخام لدعم الآليات البيولوجية الهائلة التي تغذي الخاصة بك النشاط البدني والعقلي، تقوية الجهاز المناعي، والجلد والعضلات، والدم، والأنسجة والعظام. ويأتي هذا الوقود في شكل مواد غذائية، مثل البروتين، والكربوهيدرات، والدهون، والفيتامينات والمعادن. تحتاج أيضا إلى الأحماض الدهنية الأساسية والتي غالباً ما يتم تجاهله. تحتاج أجسادنا وتزويد جميع هذه المواد الغذائية بشكل صحيح.

 

كيف تختار الفيتامينات المناسبة لجسمك


الفيتامينات والمعادن العمل معا عن كثب


يحتوي كل عنصر الغذاء مهمة حيوية محددة في أجسادنا والعمل في وئام مع بعضهم البعض، وعلى سبيل المثال يعمل فيتامين e أكثر كفاءة حضور فيتامين جيم الكالسيوم أيضا على ارتفاع معدل امتصاص حضور المغنيسيوم والزنك تساعد العديد من المواد المغذية الأخرى في تعزيز الجهاز المناعي ولذلك فإنه من المستحيل القول أن نقص فيتامين واحد هو السبب لأعراض معينة أو عزل أثر واحد نقص الفيتامينات الأخرى على سبيل المثال فيتامين (د) له نفس أعراض نقص فيتامين (ب)، ولذا فإننا يجب أن تأخذ ما يكفي من جميع الفيتامينات لضمان صحة أجسادنا.

 

الصراع بين الجرعة اليومية الكافية من الفيتامينات


بعد انتشار أمراض مثل الكساح والاسقربوط خلال الحرب العالمية "الثانية"، أصبحت جرعة يومية من الفيتامينات والمعادن هي أكبر من قبل، وهكذا متابعة كافية جرعات توجز النشرات الفيتامينات والمعادن للفرد لن تفعل أي خير، لا سيما مع استخدام المكملات الغذائية لدعم الصحة والوقاية من الأمراض. وعلى الرغم من التقدم الكبير المحرز في مجال التغذية خلال السنوات ال 60 الماضية لا يزال يمثل مشكلة التوصل إلى الجرعة الأمثل من الفيتامينات.
 

قد تعطي تلك الخصائص الست دائماً عند اختيار فيتامين أفضل لك :


الكمالية :


 استناداً إلى الأحدث البحوث في العلوم الغذائية وجد أن النساء بحاجة إلى مالا يقل عن 30 نوع من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى صيغة الأحماض الدهنية الأساسية
 

التوافر البيولوجي :


 العلماء استخدام هذا المصطلح لقياس ما يثقب الجسم مقابل ما يخرج من ذلك وحتى على المواد الغذائية من الجهاز الهضمي إلى مجرى الدم هي الفيتامينات للتدافع معا إلى آخر حتى يخرج الدم من أن عملية الفيتامينات يمكن تدمير القيم الغذائية الأخرى، لذا يجب التأكيد دائماً اختيار أنواع الفيتامينات هل تلك العملية.
 

طبيعة الفيتامينات :


 تأكد من اختيار الفيتامينات خالية من المواد الحافظة أو غيرها السكريات الأصباغ الملوثات الصناعية ويجب اختبار هذه الأحماض الدهنية للزئبق والرصاص.
 

الثقة :


 الشركات المصنعة للفيتامين يجب أن اتبع الخطوات التي اتخذتها إدارة الأغذية والعقاقير والتحقق من صحة تلك الشركات لتصنيع هذه المواد المغذية.
 

المختبر :


 كما مع العقاقير الصيدلانية يجب اختبار كل دفعة إنتاج الفيتامينات للتأكد من أنها تحتوي على العناصر المكتوبة على الغلاف.
 

الفرق :


 أنت الاختبار النهائي للفيتامينات التي أخذها إذا كنت تشعر بالفرق الحقيقي بعد أخذ الفيتامين لمدة 30 يوما عليك تجربة فيتامينات ب الأخرى، وهذا لا يعني أنه ينبغي أن تختفي جميع الأعراض التي تعاني في ذلك الوقت لكن الشعور أفضل ما يمكنك الحصول على في البداية.

أعرف دائماً أن اختيارك الفيتامينات الضرورية لك هو الطريقة الوحيدة لتحسين الصحة، ونص الفيتامينات عناوين لا يشعرون أفضل بسبب الاختيار الخاطئ للفيتامينات.

للتمتع بصحة أفضل والنشاط المستمر والاستمتاع بكل دقيقة من حياتك، تأكد من أن لديك دائماً الفيتامينات ذات جودة عالية.

جديد قسم : كيف