كل منا يحب أن يثبت نفسه، ومن خلال عمله، وإثراء بذلك ونؤيد ذلك، ولكن بعض التعليمات معظم يجهل أن تسمح له لتصبح أكثر إنتاجية في العمل، لذا نحن ذاهبون من خلال هذه المقالة لمعرفة نصائح والإرشادات التي تجعل أي شخص أكثر إنتاجية .

 

كيف تزيد من انتاج عملك

 وقت لتنظيم جدولك اليومي :


تخصيص محدد الوقت لتنظيم الجدول الزمني الخاص بك هو أكثر شيء يساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية، وتحديد الأولويات والوقت بتناسي كل هذا الترتيب والنظام سوف يساعدك على سرعة التسليم وأيضا تساعدك على مارفهيف ما تم إنجازه وما هو كامل وما لا يزال يتعين تنفيذها.
 

تقديم قائمة مهام المنجزة ومكافأة نفسك عند إكمال :


يجب أن تكتب كل إنجاز إكمال المهمة حيث أنه سيجعل هذا الترتيب يمكنك إكمال المهام بشكل أسرع، حيث يكون لديك الوقت المتاح لإنجاز العديد من المهام حتى يمكنك هنا التوقف، ومكافأة نفسك تأخذ من الوقت للراحة لخمس إلى 10 دقائق، أو فنجان من الشاي أو القهوة أو أي شيء ينس لك حتى يمكنك العودة إلى القيام بمهام أخرى بنشاط وحيوية.
 

الابتعاد عن جميع مصادر الالهاء :


حيث البقاء بعيداً عن مصادر منتشر وتجعلك أكثر تركيزاً وانتباها للعمل الخاص بك للمثال إذا كنت تتلقى رسائل نصية على هاتفك الخلوي أو يدعو لك يجب إغلاق ذلك أنهم لا يصرف التركيز الخاص بك، وهذا سوف تساعدك على إنجاز العمل بسرعة، ولكن سوف تساعدك على النجاح في إنجاز العمل أكثر اتقانا وأكثر دقة.
 

تحديد الوقت الذي يمكن أن يكون أكثر إنتاجية خلال النهار :


بكرى، وأخيراً ليس آخراً، يجب أن تعرف أن الوقت عند تنشيط وأكثر إنتاجية، ومعظم الناس اتباع "قاعدة 20-80، مما يعني أنك إنجاز 80 في المائة عمل في أول 20% من وقت العمل وتوقيت أفضل أن من الصباح حتى الظهر، ولذلك نوصي بأن إكمال كالكثير من العمل في هذه الفترة، ولكن ، بعض الناس يفضلون أن يكون وقت عملهم من الظهيرة حتى المساء، حيث أنه يعتمد على أنت والوقت عند أكثر نشاطا وأكثر الإنتاج.

أن يكون الإنسان أكثر إنتاجاً في عملك لا يتطلب الكثير من الجهد ولكن يتطلب الترتيب والأولوية على الترتيب، والأهم من ذلك، يكون الدافع لتكون أكثر إنتاجية في الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق تغيير بعض أنماط في ادائك لعملك.

جديد قسم : كيف