تثبيت رائحة العطر بطريقة مذهلة

الكثير من النساء تبحث عن أفضل السبل للمساعدة في تثبيت رائحة أطول وقت ممكن، وغالباً في الصباح برش العطور، ولكن بعد ساعات تجد رائحة اختفى. حتى عند شراء مكلفة أنواع ذاهبون إلى آخر لك كل يوم! ما هي أفضل الطرق والحيل التي تجعل رائحة تدوم وقتاً طويلاً معك ؟

 

تثبيت رائحة العطر بطريقة مذهلة

طرق لتثبيت العطور


استخدام مرطب للجسم رائحة :


يساعد لوسيون الجسم ثابت العطر على جسمك، حتى تفعل الخاص بك الدهون لوسيون الجسم قليلاً في المنطقة تريد الشعر مثل الرقبة أو الأيدي وثم وضع العطور في تلك المناطق، ويقول الخبراء أن رائحة العطر غير مستقر قد يكون بسبب نوع الجلد، حيث أن البشرة الدهنية لا تستوعب العطر جذريا. ولذلك نوصي باستخدام مرطب للجسم قبل العطور وأنها يجب أن تكون الرائحة حتى لا تختلط الروائح ويظهر رائحة مميزة العطور.
 

نوع من العطور :


الروائح المختلفة بمختلف الإعمار بمعنى أن رائحة الحمضيات رائحة تتلاشى بسرعة لأنه فاتح جداً، في حين رائحة التوابل والزهور حياة أطول، ويستغرق وقتاً أطول لتتلاشى. روائح الزهور والتوابل مثل الفانليا والقرفة والمسك والخشب. لذا كلما اخترت النوع الذي يدوم فترة طويلة بقي معك كذلك.
 

طريقة استراتيجية لوضع عطر :


ومن المعروف أن رائحة الحمضيات لا تدوم طويلاً، وتتلاشى في بداية اليوم. استخدام استراتيجية تستند إلى طبقات يساعد يمكنك الاحتفاظ برائحة الحمضيات التي تفضلها. يمكنك استخدام آخر عطر تدوم أطول في البداية لتمثل قاعدة قوية لطول عمر العطور واستخدم العطر حمض المفضلة الخاصة بك.
 

الخروج من شعرك :


أفضل الشعر شم رائحة الجسم، وتتطلب لا عطر. بعض النساء مع الشعر الطويل أو المتوسط رش العطور على مشارف الشعر، في اعتقادهم بأن رائحة تدوم وانتشرت حركة الشعر. لكن هذه العادة من تدمير الشعر بشكل دائم. لذا الابتعاد عن هذه الأخطاء
 

وضع العطر على الملابس الخاصة بك :


الجلد قد يتلاشى العطر بسرعة كبيرة من العطور على الملابس. يمكنك أن تفعل ذلك على الملابس ولكن كمية قليلة جداً، نظراً لأنه من الصعب على إخفاء رائحة الملابس بعد الغسيل إذا قوي العطر. لذا ينصح بوضع العطور على الاسكارف على سبيل المثال.
 

وضع العطر على أماكن النبض :


عند وضع عطر، رعاية المناطق ضربات القلب مثل المعصمين والعنق وخلف الركبتين لأن هذه الأماكن تشع الحرارة ويمتص الرائحة والعطور تدوم أطول. أماكن ظهور نبضات يولد حرارة خلافا لأماكن أخرى مما يساعد على إطالة أمد العطور على الجسم
 

إخراج عطر عجلة الطب :


إذا كنت تريد الاستقرار لرائحة العطور الخاصة بك، تخزينها في مكان بارد ومظلم. بعض الناس وضع العطور في الحمام، ولكن هذا الاختيار غير صحيح لأن الحمام مكان للرطوبة والبخار وهذه البيئة ليست جيدة للعطور. حيث يجب أن يتم تخزين العطور في الأماكن الجافة والبرد والظلام حتى العمر الطويل من العطور.
 

استعادة العطر أثناء النهار :


وعلى الرغم من جميع الجهود المبذولة، قد تختفي رائحة مجرد الوصول إلى مكان العمل. لا تختفي الهيئة ليس مثل الملابس عقب رائحة منها. حيث يقول خبراء العطور أنه يجب أن تحمل زجاجة صغيرة من عطر عينة المفضلة، وثم وضع العطور قليلاً مرة أخرى إذا لم يعد عطرة.

جديد قسم : كيف