هل يمكن ان يصاب الانسان بالثبات الشتوي ؟

التغييرات المناخية تؤثر على الجسم والعقل مواسم العمل. في فصل الشتاء، قد تجد نفسك تريد النوم أطول وتناول المزيد من الطعام، اللجaوء إلى المبرد، والجلوس بجوار لها. وكثيراً ما يتصرفون مثل التغيرات الموسمية التي لا علاقة لها بأسلوب الحياة العصرية. في فصل الشتاء فإننا نميل إلى الجلوس في المنزل والاستمتاع بالهاكاوي والنوم لفترات أطول. وعلينا أن نعمل مثل نحن كنت تطالب بإنتاجية عالية في العمل وفي المنزل خلال فصل الصيف فقط. ولكن يحتاج الجسم إلى دورة الراحة والنشاط اليومي عندما يصبح طول النهار زيادة أيض أعلى ومستويات الطاقة. في فصل الشتاء، ينتج الجسم هرمونات النعاس وأنه يتيح لنا الوقت للحصول على الجسم والعقل والجسد والروح. ولا يحدث أي خطأ عند محاولة تحقيق التوازن بين العمل والنعاس في فصل الشتاء. ربما كنت قد يفسر لماذا بعض مكتئبة في هذا الوقت من السنة. وهذا ما يسمى اضطراب العواطف الموسمية .

 

هل يمكن ان يصاب الانسان بالثبات الشتوي ؟


ما هو اضطراب العواطف الموسمية ؟


ربما كنت قد سمعت من الاكتئاب الموسمي أو اضطراب مشاعر الحزن في فصل الشتاء. حيث أنك قد تعاني منه، على الأقل نصف مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من موسمي الشتاء واضطراب العواطف ووفقا لتقارير من الأكاديمية الأمريكية لطب الأسرة. معظم الأطباء يعالج هذه الحالة من خلال التقنية التعرض اليومي لإضاءة كهربائية عالية الكثافة وتؤدي إلى ظهور مجموعة من الأعراض مثل الطاقة منخفضة، والشعور بالحزن، وجود مشاكل في النوم، وتمتد، والشعور بالكسل وعدم استعدادها للقيام بالأنشطة اليومية، والتغيرات في زيادة الشهية والوزن.

لاحظ البعض أن هناك أعراض شائعة بين اضطراب العواطف الموسمية والسبات.

يمكن أن يحدث وضع الإسبات نظراً للمعيشة الحديثة الاحتياجات بحاجة إلى التحرك في سرعة قصوى طوال اليوم، ولكن مع التعرض لأشعة الشمس محدودة يؤدي إلى وضع الإسبات
 

ما هو وضع الإسبات ؟


أنها استراتيجية لبعض الحيوانات المستخدمة في فصل الشتاء للنوم والانتظار حتى هذا الفصل نظراً لبعض الظروف مثل البرد وضعف معدل التمثيل الغذائي الناجمة عن صعوبة في الحصول على الغذاء. على الرغم من أن تحدث فقط عند الحيوانات السبات ولكن يحدث أقل عن الإنسان أيضا.

في عام 1900 وقد نشرت "الجمعية الطبية البريطانية" وصفاً للفلاحين الروس أنه عندما الشتاء الثلوج لأفراد الأسرة فترة طويلة يتجمعون حول الموقد وأقول قدرتها على المشاركة في الأنشطة المختلفة لأنها لا تزال في هذا الموقف طوال اليوم حتى وقت النوم.

الفلاحين ويستيقظ كل يوم تناول بعض الخبز والماء وثم النوم مرة أخرى وإبقاء النار حرق لمدة ستة أشهر بعد أن بدأت الأسرة الاستيقاظ والخروج لمعرفة ما إذا كان العشب ينمو أم لا، والقيام بمجموعة من المهام والحرارة.

في عام 2007، وصف مقال في صحيفة نيويورك تايمز افتتاحية الريف أيضا في فرنسا القرن التاسع عشر :

"وجدت الاقتصاديون أن الريف بعد الثورة، اختفى قوة العمل بين الربيع والخريف، والقرى والمدن الصغيرة حتى سكتت، لا يكاد سترى عمود من الدخان كشفت شعب بشرية في الطقس البارد المسجونين داخل أنفسهم بعيداً ويمارس فن نسيان وعدم القيام بأي شيء على الإطلاق لعدة أشهر".
 

هل يصاب الانسان بالثبات الشتوي ؟


في بعض الأحيان، هي التقارير حالات تبدو خارقة البشرية داخل الدولة، ومن وضع الإسبات. في عام 2006، على سبيل المثال، رجل يبلغ من العمر أنقذ منذ 35 عاماً في أحد جبال ثلجية في اليابان بعد 24 يوما اختفائه. درجة حرارة الجسم انخفاض والتمثيل الغذائي له كان بطيئا للغاية ووقفت بعض أجهزة الجسم. وكان السؤال الآن كيف حدث ذلك، وهل الرجل الياباني حقاً في حالة الإسبات مثل دب؟ الإسبات الحالات يشار إلى الدخول في السرير لفترات طويلة.

 

النوم الغاز (كبريتيد الهيدروجين) :


يعتقد مارك روث وزملاؤه في مركز فريد لبحوث السرطان هتشينسون يعتقدون هذا المجمع غاز كبريتيد الهيدروجين، ودعا غاز الهيدروجين يسمى النوم.

كان السبب الأول في عدم المبالاة خبرته مستجمعات المياه أظهر في عام 2005 على الفئران استنشاق جرعات كبيرة من غاز كبريتيد الهيدروجين وهو مادة كيميائية أن توقف جميع العمليات الأيضية في الفئران، وإلى حد كبير يقلل من درجة حرارة الجسم وأظهر أي آثار جانبية ضارة أخرى.

وسوف نذكر بأن هذا الغاز يؤدي إلى وضع الإسبات في البشر. وأظهرت أن كبريتيد الهيدروجين هو جزء من التنظيم الداخلي للجسم ولكن حتى أن لم كيف يعمل، والفن قوية.

جديد قسم : الصحة