تحذير : هذه الاطعمة قد تجعل مرض الصدفية اكثر سوءاً

إذا كنت تعاني من الصدفية، وينبغي الحذر من بعض الأطعمة التي يمكن أن تزيد المرض وجعلها أكثر سوءا. كما لو كنت عرضه لهذا المرض، يجب عليك أيضا العناية لتناول هذه الأطعمة .

 

تحذير : هذه الاطعمة قد تجعل مرض الصدفية اكثر سوءاً

 تشيلي :


حار الغذاء قد أحبه أو الكراهية له ولكن إذا كنت تعاني من الصدفية، تناول الطعام حار سيؤدي إلى رقع من الحكة الجلدية سميكة، حمراء مثيرة للاهتمام حيث يجب عليك أن تآكل الفلفل الحار، الكاري، الفلفل الأحمر والآخر بهارات أخرى معتدلة دافئة، تناول الكثير منها تؤدي إلى التهاب مزمن.
 

الطماطم :


الطماطم وهو عضو الأسرة الباذنجان الذي يجمع مجموعة من الفواكه والخضروات مثل البطاطس والباذنجان، والفلفل الأبيض.

على الرغم من أن هناك أية أدلة علمية غير مؤكدة ولكن يعتقد كثير من الناس الذين يعانون من الصدفية في علاقة بين الباذنجان وتفشي مرض الصدفية، حيث حاول تقليل كمية النباتات التي تنتمي إلى عائلة ميسورة الباذنجان واحداً تلو الآخر ومعرفة ما إذا كان لديك أعراض الصدفية تحسنت أم لا.
 

مشتقات :


منتجات الألبان كاملة الدسم قد تساعدك على الاحتفاظ وزن صحي ولكن اللبن الزبادي والحليب الكامل الدسم زيادة تأثير الصدفية.
جرب منتجات الألبان قليلة الدسم ولاحظ كيف سيكون رد فعل الجلد الخاص بك.
 

السكرية الحبوب :


وقد يبدو هذا فطور صحية تتكون من الجرانولا واللبن يؤدي إلى تفاقم آثار الصدفية. بعض الجرانولا الحزم التي تحتوي على أكثر من 20 غراما من السكر وشراب الذرة، ووفقا للباحثين في جامعة هارفارد، السكر مستقبلات الزيادات التهاب في الجسم.
 

المجمدة العشاء :


مثل الوعاء الدائري من الدجاج المجمد، ربما كانت رائحة أن الجلد متموج مزود بالزبدة أثناء تدفئة أنه في الميكروويف مغرية جداً ولكن الأطعمة المصنعة مثل السكر يرفع معدل التهاب في الجسم.
 

الكحول :


واحد شرب الكحول يوم تبين مستويات أقل من التهاب، ولكن الإفراط في شرب الكحول يؤدي إلى أثر عكسي، كميات كبيرة من الخمور تزيد التهاب.
 

الغلوتين :


ووفقا "المؤسسة الوطنية للصدفية"، أكثر من 25% مرضى الصدفية يعانون أيضا من حساسية الغلوتين.
دون اختبار طبي دقيق، السبيل الوحيد لمعرفة تأثير الغلوتين على الصدفية قطع الكاملة التي تحتوي على الغلوتين الأطعمة ومراقبة التأثير على أعراض الصدفية.

جديد قسم : الصحة